رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مصريون يستغلون حادث السفينة الجانحة بقناة السويس لإطلاق النكات وصنع الصور الطريفة 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تناقل مصريون مجموعة من الصور التي تعبر عن فرحهم وفخرهم بعبور السفينة "إيفر غيفن" الممر الملاحي لقناة السويس بعد 6 أيام من الأزمة.
ونشر أحد رواد موقع تويتر صورة السفينة بعد تعويمها مصاحبها بصورة الفنان حسن شاكوش وتعليق: "سالكا وبنسوق الدنيا عن عن ولا لينا مالكة".
وسخر ط آخر من الآمر على طريقته الخاصة، بعدما نشر صورة رجل مصري يحمل السفينة المسببة للأزمة ويعبر بها إلى بر الأمان.
وتهكم آخر على الكراكة الصغيرة التي كانت تستخدم لتعويم السفينة العملاقة، بأن الكراكة الصغيرة تمثل السيرة الذاتية عندم يتقدم لوظيفة هي أكبر من إمكانياته.
وعلق فيصل الشهري على الصورة مرفقا بصورة تظهر مدافع منتخب مصر يسحب السفينة لتعويمها، قائلا: "لماذا ذهب حجازي الى مصر؟ لتحريك السفينة الجانحة، صحيح من سماك الهضبة".
وحظيت صورة أحد عمال هيئة قناة السويس الذين ساعدوا في تعويم السفينة الجانحة، وهو يتكئ على كتفه ويرسم ابتسامة نصر على وجهه، الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب تعليقا عليها: "لما يقولوا السفينة مش هتتحرر قبل أسابيع وأنت تحررها بعدها بكام يوم وتنام مكانها"، فيما أعرب آخر عن فرحته بعد تعويم السفينة ونجاح الكراكات صغيرة الحجم في تعويم السفينة العملاقة بصورة للكراك الصغير وكتب تعليقا عليها: "هنا صدقت حلمي وبدأت.. قالوا عني زمان موهوم بيضيع وقت".




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up